مقاومة البرد ومقاومة الحرارة وغير سامة، غير مؤذية
- Jan 31, 2018 -

يمكن أن يسمى البيت نفخ فقاعة كخيمة نفخ، تماما مثل الخيام في الهواء الطلق عصامي العامة حتى. فقط من هذه الخيمة هو نوع مطاطي، ولكن أيضا خيمة شفافة، ويمكن أيضا وضع السرير، وتكييف الهواء. تجد أنه من المدهش؟

أحد يمكن الاستمتاع بعرض خارجي في الخيمة، وتتمتع بالهدوء والحياة الملونة، في غرفة فقاعة، وضعت كرسي هزاز بيئة هادئة، الموسيقى، وليس لأحد أن تخل، التمتع بعطلة نهاية الأسبوع أو الراحة في سهولة الحياة. كما يزيد من القوة الاقتصادية للشعب، يدفع الجميع مزيدا من الاهتمام لسعيهم الروحي. في عطلة نهاية الأسبوع، سيتم اختيار العديد من الناس للذهاب إلى القرية أو البيت للمزارعين للتمتع بحياة جميلة بطبيعتها. أو قد تكون صيد السمك في بحيرة أو صيد السمك في البحيرة. تضخم فقاعة مريحة للبيت، فقط لاستخدام.

الآن أيضا منزل فقاعة عالية نسبيا في الاستخدام التجاري، هناك الكثير من الناس لا تولي اهتماما لهذا المنتج، لذا غريبة جداً حول هذا المنتج. المواد المستخدمة في البيت فقاعة من البلاستيك على الوجهين طلاء، مع قوة الشد عالية جداً، قوة المسيل للدموع، والالتصاق، مقاومة البرد، مقاومة الحرارة، غير سامة، غير مؤذية، خفيفة الوزن، سهلة للحمل، ويمكن أن ندرك "الشتاء الدافئة وباردا"، تنفس ، واقية من الشمس المطر كل أحوال الطقس، ملامح دافئة وجميلة مثل رغيد العيش في الهواء الطلق تجربة في أحد.