زيادة كمية معينة من التمارين الرياضية، وتطوير العظام الطفل هو أيضا مفيدة
- Jan 31, 2018 -

حرارة فصل الصيف قد انتهت تقريبا، وقد مرت فترة الخريف لعدة أيام، ودرجة الحرارة تنخفض ببطء. عند هذه النقطة يمكن أن يقال أن تكون باردة، السماء الزرقاء والغيوم البيضاء. مثل الطقس اليوم، على الرغم من أن هناك أشعة الشمس المباشرة، ولكن درجة الحرارة الإجمالية بعيدة عن درجات الحرارة العالية قبل أيام قليلة. ولكن السماء باهظة حقا. في هذه اللحظة، شياو بيان أعتقد أن الوقت قد حان للخروج واللعب هو أجمل. يوم جيد، مزاج جيد.

نفخ المياه الشرائح تأتي في متناول اليدين للأطفال. الأطفال يحبون للعب الشريحة، وخاصة المتعة والفرحة عندما تنزلق من أعلى. الناس الذين لا يلعبون هذه اللعبة لا يمكن أن نفهم ذلك. فقط مع "لا يمكن إلا أن لا توصف" للتعبير عن مثل هذه الحالة الذهنية. تمت إضافة بركة سباحة كبيرة إلى أسفل الشريحة، بحيث لا تسقط على الأرض عندما تراجعت من فوق، وتطفو غريزي عندما سقطت في الماء بسبب طفو الماء. ارتفاع حوض السباحة لن تكون مرتفعة جدا، لذلك يمكن للجميع أن تطمئن.

حتى لو كان الأطفال يلعبون التعرق في هذا الوقت، فإنه لن يكون ساخنا جدا والسكتة الدماغية الحرارة. الآن درجة الحرارة الإجمالية ليست ساخنة جدا في اليومين السابقين. المزيد من العرق للأطفال، ويمكن تعزيز عملية التمثيل الغذائي للدورة، وزيادة كمية من التمارين الرياضية، وتطويرها والهيكل العظمي هو أيضا مفيدة!