استخدام الجمود والجاذبية، بحيث الكرة في منحدر معين، وصولا الى تشغيله
- Jan 31, 2018 -

كنت موجة الكرة، والمعروف أيضا باسم نيوزيلندا كنت موجة الكرة، يبلغ قطرها 3 أمتار، 1.8 متر في القطر، ضخمة مزدوجة الكرة، قبل أن يلعب مع مروحة مليئة الهواء، واتخاذ الحفر في قسم مع مساعدة من الموظفين مرتبطة معدات السلامة. استخدام الجمود والجاذبية، بحيث الكرة في منحدر معين، وصولا الى تشغيله.

يمكنك موجة الكرة يمكن أن يكون في العشب والثلوج والأرض والمياه يمكن أن تقوم به. كنت موجة الكرة اللعب في الغرب، مرحبا خاص، أستراليا والولايات المتحدة وسويسرا ونيوزيلندا وغيرها من الأماكن معها! يمكنك التفكير في ذلك، تحت السماء الزرقاء والغيوم البيضاء، وهناك الكثير من المناطق الخضراء، المتداول في الأخضر والطبيعة ومجانا للعب في المشروع عندما جنبا إلى جنب، أي نوع من الشعور! وهذا ببساطة لا يمكن مقارنة. مزاج جيد في بيئة جيدة، تحت السماء الزرقاء ويشعر الأبيض وتجربة جمال السماء والأرض، وهذا الشعور هو عظيم حقا.

الشعور بالإثارة لديك عندما المتداول لفة الخاص بك هو بعض من العناصر المفضلة لديك عندما كنت سعيدا وجديدة، وكنت أشعر بأنك تنسى نفسك، وتتمتع الحرية، ونسيان كل شيء، وجود مختلفة يشعر تجربة والتفكير. بالتاكيد. لعب كنت موجة الكرة هناك العديد من الاحتياطات، الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ليس من السهل للمشاركة في السياح تحت 1.5 متر طويلا وتحت 12 سنة من العمر الأطفال لا يمكن أن تشارك. كبار السن فوق سن 55 لا يستطيعون المشاركة. فمن الأفضل عدم زيادة الوزن الناس الذين هم ثقيلة جدا. إذا كنت تلعب في حالة عدم الراحة الجسدية، توقفت الكرة تتحرك، والراحة في مكان لفترة من الوقت، ومن ثم الخروج. وقت اللعب. لا تجلب عناصر حادة في جيبك لتجنب الإصابة غير الضرورية. عاصف، وليس محاولة للسفر.