السماح للأطفال اللعب سعيد جدا
- Jan 31, 2018 -

وبعد هطول الأمطار الغزيرة، يصبح الطقس أكثر برودة، ويتعين على العديد من المستثمرين الذين يعملون في مرافق الترفيه المائية الآن أن يزيدوا دخلهم عندما يكونون مستعدين للاستثمار في مرافق أخرى. ثم الماء المشي الكرة سيكون خيارا جيدا.

وهناك حاجة أيضا إلى كرات المشي بالماء في الأماكن التي تحتوي على المياه والبحيرات، والتي ليست مهمة صعبة للأشخاص الذين لديهم مشاريع المياه الترفيهية. المياه المشي الكرة في السنوات الأخيرة، اجتاحت العالم، وافق بالإجماع من قبل الجمهور، كل ترغب في اللعب على الماء، والمشي على الماء، يمكنك أن تشعر سطح الماء من الميكروويف، وسحابة ينغيون العام، لينة العائمة، مع وأثر الطفو من سطح الماء، والمشي على الماء، وليس مريحة كما في الأرض، التي لا يسمح لك المشي إلى أسفل إلى أسفل المياه.

لذلك، عند المشي، والجسم للحفاظ على التوازن، وسوف يكون أسهل بكثير. المشي على الماء، والمقاومة، والسعرات الحرارية الجسم المستهلكة، يمكنك تحقيق تأثير فقدان الوزن. الكرة على الكرة المشي الماء هي تضخم في الداخل، والشخص هو كله في الداخل، وبالتالي فإن الأكسجين داخل هو ثابت، يجب على الأطفال الانتباه إلى وقت اللعب، وأفضل مراقبة في 15 دقيقة، أو بسبب عدم وجود من الأوكسجين يسبب مشاكل خطيرة. وبطبيعة الحال، هذه البنود الدخل الكرة المشي هي مؤثرة جدا، كل 10-15، بضع دقائق شخص، لذلك يوم واحد الدخل هو مشروع استثماري جدير بالاهتمام جدا، والدخل بسرعة الاستثمار صغير، ولكن إذا كان المطر أو الظروف عاصفة، لا تعمل. في الطقس الجيد هو الخيار الأكثر منطقية!